يزيد الراجحي يتحضر للمُشاركة في رالي إيطاليا

يتحضر سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي للمُشاركة في رالي إيطاليا سردينيا، الذي يشكل الجولة السابعة من بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، على متن سيارة فورد فييستا "آر أس"، وسيُقام في الفترة المُمتدة ما بين 8  و 11  حُزيران/ يونيو الجاري.

     سيُشارك الراجحي في الرالي برفقة ملّاحه البريطاني مايكل أورر، وسيُنافس على كأس "دبليو آر سي" المُخصص لسيارات الرالي العالمية للفرق الخاصة. مُتطلعًا لتحقيق نتيجةٍ طيبة في هذا الرالي خُصوصًا وأنه يتمتع بخبرةٍ جيدةٍ على المسارات الحصوية الشبيهة بهذا الرالي.

جديرٌ بالذكر بأن الراجحي سجلَّ أولى نقاطه في "دبليو آر سي" في رالي اليوناني "أكروبوليس" 2012، وسجل نقاطًا في مُشاركاته الشبيهة. ولهذه الغاية سيُشارك على متن سيارة فورد فييستا "آر أس – دبليو آر سي" يُشرف على تحضيرها فريق "أم – سبورت" الذي شارك معهم في الجولات التي خاضها.

وسيُقام الرالي على جزيرة سردينيا للمرة الـ 14  على التوالي، ويُعتبر الجولة الإيطالية المُدرجة في بطولة العالم للراليات، وستتكون نُسخة هذا العام من 19  مرحلة خاصة مسافتها 312.66  كيلومترًا، على مسارات مُتنوعة تتكون من طرق ضيقة صعبة ورملية وجبلية يطغى عليها الطابع الحصوي حول مُدن ألجيرو وساساري وتيمبيو وأولبيا شمال الجزيرة الواقعة في البحر الأبيض المُتوسط.

تُعتبر مُشاركة الراجحي في هذا الرالي الذي يُشكل أحد جولات "دبليو آر سي" جُزءًا من جدول مُشاركاته الإقليمية والعالمية ضمن مُشاركاته في رياضة السيارات التي يطمح من خلالها لتحقيق أفضل النتائج والإنجازات إضافةً إلى رفع اسم المملكة وراية التوحيد عاليًا.

وعن مُشاركته في رالي إيطاليا سردينيا قال الراجحي: "هذه مُشاركتي الأولى هذا الموسم في بطولة العالم للراليات (دبليو آر سي) حيث سنُنافس على لقب كأس الفرق الخاصة وندعو الله أن يُوفقنا لتحقيق نتيجة طيبة تليق بنا وبأسم المملكة في المحافل الدولية". وتابع النجم السعودي حديثه قائلاً :"صحيح أني دروب وطرقات الرالي الحصوية تناسبني، لكنها في المقابل ليست مراحل سهلة، وإنما مُخادعة وفي غاية الصعوبة، ويتم في كثير من الأحيان تسجيل سرعات عالية داخلها، ومن هنا السائق مطالب بأن يكون في أقصى درجات التركيز لتفادي الوقوع في فخ الأخطاء، لان أي خطأ ومهما كان نوعه فإنه لا يغتفر وستكون عواقبه وخيمة".

 إلى ذلك قدّم يزيد الراجحي شُكره وتقديره للراعي الرسمي لفريقه، سلسلة "جان برجر"، لتوفيره الدعم والاهتمام المُستمرين لأنشطة الفريق في مُختلف الفئات التي يُشارك بها.